دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-04-28

روسيا تطور جيلا جديدا من الطابعات الصناعية ثلاثية الأبعاد

أعلنت شركة "ألماز أنتيي" الروسية أنها تعمل على تطوير جيل جديد من الطابعات الثلاثية الأبعاد لتطوير القدرات الصناعية للبلاد.

وقال بيان صادر عن الخدمة الصحفية للشركة "بدأ مصنع Obukhov التابع لشركتنا بتطوير جيل جديد من الطابعات الثلاثية الأبعاد التي ستستخدم في المجالات الصناعية، هذه الطابعات ستعتمد على المواد الأولية المصنعة محليا والتي ستغنينا عن المواد الأجنبية المستوردة".

وأشار البيان إلى أن الطابعات الجديدة ستستخدم في مجالات إنشاء قوالب رملية تستعمل في صب القطع المعقدة التي تدخل في الصناعات المختلفة، ومن المفترض أن يتم تسليم أول دفعة من هذه الطابعات لعملاء المصنع نهاية العام الجاري.

وإضافة إلى الطابعات المذكورة سيعمل مصنع Obukhov الروسي أيضا على إنتاج أجهزة معدة لتصنيع المواد التي تدخل في تركيبها مساحيق المعادن ومساحيق مواد أخرى، وهذه المواد ستحل محل المواد التي تستوردها روسيا للصناعة، وستقسم هذه الأجهزة لنوعين:أجهزة مخصصة لعمليات الإنتاج التجربيي والصغير، وأجهزة تعتمد على المعادن المعاد تدويرها ستستعمل مع الصناعات الثقيلة.

المصدر: سلاح روسيا


عدد المشاهدات : ( 405 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .